الرئيسية
كلية التربية للعلوم الانسانية
الكلية في سطور
نبذة عن الكلية
اهداف الكلية
رسالة الكلية
رؤية الكلية
عميد الكلية
كلمة السيد العميد
السيرة الذاتية لعميد الكلية
عمداء الكلية منذ التأسيس
المعاون العلمي
السيرة الذاتية
مهام معاون العميد للشؤون العلمية
معاونوا العمداء للشؤون العلمية منذ التأسيس
المعاون الاداري
السيرة الذاتية لمعاون العميد للشؤون الادارية
مهام معاون العميد للشؤون الأدارية
معاونوا العمداء للشؤون الإدارية منذ التأسيس
ادارة الكلية
مجلس الكلية
إحصائيات الهيئة التدريسية
الهيكل الاداري
الوحدات الادارية
المختبرات
القوانين والتعليمات
اقسام الكلية
قسم اللغة العربية
قسم التاريخ
قسم الجغرافية
قسم علوم القران
قسم اللغة الانكليزية
الهيئة التدريسية
الترقيات العلمية
اسماء التدريسيون
معلومات الاتصال
السيرة الذاتية
الخدمات الطلابية
التسجيل في الكلية
شروط التسجيل
المستمسكات والوثائق المطلوبة
جدول المحاضرات
نتائج الطلبة
الطلبة الاوائل
خطة القبول
قوانين وتعليمات
الدراسات العليا
التعليمات والقبول
خطة القبول
الامتحان التنافسي
المناهج الدراسية
جدول الامتحانات النهائية
فعاليات الكلية
المؤتمرات
الندوات
ورش العمل
الاتصال بـ
الجامعة
العمادة
الأقسام العلمية
التسجيل وشؤون الطلبة
اتصل بنا
Researcher Websites
Google Scholar
ResearchGate
ORCID
Publons
الخريجين
الطلبة الخريجون
الية الحصول على وثيقة تخرج
التأهيل والتوظيف
رأي اصحاب العمل
الرموز العلمية
الجوائز والاوسمة
الوسائط المتعددة
صور
فيديوات
مجلة الكلية
مقترحات
تقييم الموقع
English
جدول الامتحانات النهائية الدور الثاني بعد اجراء بعض التعديلات عليه للعام الدراسي 2023-2024
21 يونيو,2024
اعلان هام .
8 يوليو,2024
13
اعلان هام
Published by
حيدر رحيم
at
26 يونيو,2024
Categories
اخبار
اخبار الكلية
اعلانات
Tags
نرفق لكم ادناه اسماء المتقدمين الذين يحق لهم اداء الامتحان التنافسي لدراسة الماجستير والدكتوراه في كليتنا للعام الدراسي 2023/2024
Download (PDF, Unknown)
حيدر رحيم
Related posts
17 نوفمبر,2024
كلية التربية للعلوم الانسانية تنظم ندوة تثقيفية حول أهمية التعداد السكاني العام
Read more
15 نوفمبر,2024
عمادة الكلية تقيم ورشة علمية بعنوان (كيفية اختيار المجلة العلمية المناسبة ضمن مستوعب Scopus)
Read more
14 نوفمبر,2024
قسم اللغة الانكليزية ينظم ندوة علمية حول تحسين بيئة تعليم اللغة الإنجليزية
Read more
Comments are closed.