مهام معاون العميد للشؤون الأدارية

  • متابعة سير كافة الوحدات الادارية والحرص على تنسيب الموظفين الأداريين والفنيين   على وحدات الكلية وفق متطلبات العمل وبما يضمن مصلحة الكلية وإحتياجاتها .

  • إصدار أوامر ادارية بالتعين ، تنسيب ، نقل ، إحالة على التقاعد وإستقالة .

  • متابعة كافة الأمور الخاصة بالمنتسبين من حضور وإجازات وترفيع ،علاوات، مكافأت وكتب شكر وغيرها وإصدار الأوامر الأدارية الخاصة بذلك .

  • إستلام البريد الوارد والصادر من والى الكلية .

  • التعاون مع وحدة الأدارية للاجابة على الكتب الأدارية الواردة .

التعليقات مغلقة

إلى الأعلى