تسمية القاعة المركزية في جامعة المثنى باسم الشهيد الدكتور محمود بشير الجياشي
20 أبريل,2017التعليقات على تسمية القاعة المركزية في جامعة المثنى باسم الشهيد الدكتور محمود بشير الجياشي مغلقة137 زيارة
بايعاز من معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي وباشراف السيد رئيس جامعة المثنى المحترم تم تسمية القاعة المركزية في جامعتنا باسم ( الشهيد الدكتور محمود بشير الجياشي ) تكريما له وعرفانا لدمه الطاهر ولتاريخة الكبير في جامعة المثنى.