تسمية القاعة المركزية في جامعة المثنى باسم الشهيد الدكتور محمود بشير الجياشي

تسمية القاعة المركزية في جامعة المثنى باسم الشهيد الدكتور محمود بشير الجياشي

بايعاز من معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي وباشراف السيد رئيس جامعة المثنى المحترم تم تسمية القاعة المركزية في جامعتنا باسم ( الشهيد الدكتور محمود بشير الجياشي ) تكريما له وعرفانا لدمه الطاهر ولتاريخة الكبير في جامعة المثنى.

التعليقات مغلقة

إلى الأعلى
Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial