Greatest Places in order to meet For Affairs
5 يوليو,2021

انتهاء الامتحانات النهائية في كلية التربية للعلوم الانسانية

 اليوم الاخير من الامتحانات النهائية في كلية التربية للعلوم الانسانية ، وقد خلت القاعات من الطلبة الممتحنين ، موسم جديد من الامتحانات نودعه ، كان  رائعا بامتياز منضبطا إلى درجة عالية  تميز بمميزات وشابته بعض المكدرات ، من أهم مميزاته :

  1. المتابعة المستمرة من لدن عمادة كلية التربية ولا سيما عميد الكلية الاستاذ الدكتور محمد فليح الجبوري ومعاونيه ، والزيارة اليومية للقاعات الامتحانية ، ومتابعة النواقص والاحتياجات والحرص على تلبيتها بصورة سريعة.

  2. المتابعة المستمرة من لدن رئاسة الجامعة ولا سيما رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور حسن عودة الغانمي ومساعديه واللجان المنبثقة عن رئاسة الجامعة ،وحرصها على تلبية احتياجات الكلية أثناء الامتحانات .

  3. الجهد الكبير المبذول الواضح المميز من قبل اللجنة الامتحانية المركزية في الكلية واللجان الفرعية في الاقسام العلمية والحرص على الانضباط العالي ودقة التنظيم .

  4. الانضباط العالي من قبل الاساتذة المراقبين في الكلية والحرص الكبير على الحضور المبكر حتى آخر دقيقة من الامتحان .

  5. الانضباط العالي من قبل طلبتنا الأعزاء والتزامهم العالي بكل التعليمات الامتحانية ، ولا سيما الزي الموحد .

  6. قلة حالات الغش ، فهذه السنة تعد الأقل في حالات الغش نتيجة للجهود المبذولة من قبل عمادة كلية التربية وكذلك الاساتذة المراقبين .

  7. استمرار الطاقة الكهربائية بصورة جيدة أثناء الامتحانات  نتيجة التنسيق من قبل عمادة الكلية والجامعة مع دائرة الكهرباء في المحافظة .

  8. الجهود المبذولة المشكورة من قبل كادر موظفي وعمال وعاملات الكلية ومتابعتهم المستمرة لاحتياجات القاعات الامتحانية ، وحرصهم على تلبيتها والسهر على سد النواقص.

هذه بعض الملاحظات الايجابية عن سير الامتحانات النهائية ، وثمة شوائب عكرت سير الامتحانات ولا سيما الارباك الحاصل نتيجة امتحانات طلبة الإعدادية في الجامعة .

واخيرا كل الشكر والتقدير لكل من ساهم في نجاح الموسم الامتحاني في داخل كلية التربية  من عمادة الكلية وإدارات الأقسام العلمية والاساتذة والطلبة والموظفين ورئاسة الجامعة .

13390836_1736937549915546_2098551622_n

Comments are closed.